-->
جمعياتنا جمعياتنا

تعرف على منظمة قطر الخيرية


قطر الخيرية هي منظمة خيرية خليجية  غير حكومية تنموية و إنسانية تعمل في مجال التنمية المستدامة تاسست عام 1992 تكرس جهودها لتنفيذ برامج إنسانية وإنمائية لمحاربة الفقر حول العالم و اغاثة المنكوبين في حالات الطوارئ بغض النظر عن تنوع افرادها (اللون، الجنس، الدين، العرق، الجنسية)،  و من بين أهداف الجمعية ما يلي :

- تقديم الرعاية الصحية حول العالم :
توفير الرعاية الصحية المثلى للمرضى في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع اليونيسف، تسعى المنظمة لتقديم الفحوصات الطبية المنتظمة و تزويد المستشفيات بالمعدات المناسبة و الأدوية التي يحتاجونها و تقوم بعقد شراكات لتقوية المجتمعات وتمثين أنظمة الصحة.

الرعاية الاجتماعية :
تقديم الرعاية الإجتماعية لكل من يستحقها و خصوصا الأطفال و دعم المحتاجين من أجل الحصول على حياة كريمة و مستقلة و تحسين نوعية العيش، مع العمل على تنمية الطفل و الدفاع عنه و رعايته.

التعليم :
تعمل المنظمة على بناء و ترميم المدارس و المؤسسات التعليمية و  بيئة صحية للتدريس، و تعمل على إرجاع الأطفال الغير المتمدرسين إلى المقاعد الدراسية إيمانا مبها بأن التعليم حق للجميع و وسيلة مهمة لمحاربة الفقر و الهشاشة الإجتماعية.
السكن والبنية التحتية : توفير السكن للمتشردين و المتضررين من الكوارث الطبيعية و إرجاع البنيات التحتية للمدن المتضررة

المساجد و الثقافة :
 بناء المساجد والمراكز التعليمية الإسلامية و مراكز تحفيظ القرآن الكريم

المياه و الأبار
حملات الاغاثة
تحسين الدخل
تبرعات رمضان
الزكاة

للإتصال بمنظمة قطر الخيرية:
 المكتب الرئيسي : صندوق بريد 1224 الدوحة قطر
الهاتف : +97444667711
البريد الالكتروني : info@qcharity.org
الفايسبوك :  https://www.facebook.com/QCharity
التويتر :   https://twitter.com/qcharity
الموقع الالكتروني : https://www.qcharity.org/

يوفر موقع منظمة قطر الخيرية نمودج جميل للتواصل مع المنظمة بكل سهولة و أريحية و يوفر شرح موسع للمنظمة و أنشطتها و وسائل التبرع في حالة من يريد أن يساهم في عمل الخير سواء بتبرعات مادية أو ملابس أو أي شئ يمكن أن يساعد الفقراء و المحتاجين.

مدونة جمعياتنا تقدم لكم دليل شامل للعديد من الجمعيات الخيرية سواء المغربية أو العالمية إلى جانب جمعيات حقوقية، جمعيات خيرية جمعيات نسائية و جمعيات متنوعة أخرى، كل ما عليكم هو البحث في دليل الجمعيات المغربية أو في دليل المنظمات و الجمعيات الدولية

  1. وفقكم الله والتواصل بيينا منظمة الود والتراحم ومنظمة انهار المداد بالسودان

    ردحذف
  2. ممكن رقم جوال للتواصل

    ردحذف
  3. Did you know there is a 12 word sentence you can tell your man... that will induce deep feelings of love and impulsive attraction for you buried within his chest?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, treasure and guard you with all his heart...

    12 Words Who Trigger A Man's Love Instinct

    This impulse is so built-in to a man's genetics that it will make him work harder than ever before to to be the best lover he can be.

    In fact, fueling this dominant impulse is absolutely essential to getting the best ever relationship with your man that as soon as you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You will immediately find him expose his heart and soul for you in a way he never experienced before and he will recognize you as the one and only woman in the world who has ever truly tempted him.

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتقدم إليكم بطلب مساعده ماليه لان ظروفي الماديه صعبه وعندي ديون للبنوك والناس واسره ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وعندي أمراض مزمنه والحمدلله راجيا منكم مساعدتي والله يجعله في ميزان حسناتكم ويحفظكم من كل شر وزادكم الله من فضله وعندي مايثبت صحة كلامي968+99759597

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016