-->
جمعياتنا جمعياتنا

جمعيات مغربية لمساعدة النساء

 


جمعيات مغربية لمساعدة النساء ضحايا العنف و توجيه النساء بالمغرب، تقدم لكم في هذا المقال بعض الجمعيات المغربية التي تشتغل على مساعدة النساء ضحايا العنف بشتى أنواعه و توجيههم و تقديم المساعدة لهم سواء القانونية أو المعنوية و النفسية، فإليكم البعض منهم مع معلومات الإتصال و هواتف الجمعيات النسوية لمساعدة النساء

هاتف و عنوان جمعيات مغربية لمساعدة النساء :

  •  جمعية التضامن النسائي

هي منظمة غير حكومية أسست في 2007 شعارها بالقول والفعل التضامن النسائي دوما على خط بناء حركة جماهرية لتحرر النساء. منظمة نسائية، اسست من أجل الدفاع عن حقوق النساء، 

معلومات الاتصال بالجمعية : 

هاتف الجمعية :  0659678115

البريد الإلكتروني : femmes.solides@gmail.com

solidaritedesfemmes@hotmail.fr 

  •   الجمعية الديمقراطية لحقوق النساء :

رئيسة الجمعية السيدة خديجة الطاهري 

معلومات الاتصال بالجمعية : 

الهاتف : 022451535

الفاكس : 022451534

العنوان : 282 شارع المقاومة إقامة البيضاء الطابق الثالث الدار البيضاء

  • الجمعية المغربية لحماية المرأة ضد العنف، مركز الاستماع و التوجيه

رئيسة الجمعية حياة الزراري  

معلومات الاتصال بالجمعية

هاتف الجمعية : 02286028990

عنوان الجمعية : 22 شارع لارميطاج زنقة 35 الدار البيضاء

  • العصبة الديمقراطية لحقوق النساء 

رئيسة الجمعية نجاة اخيشن

معلومات الاتصال بالجمعية :

هاتف الجمعية : 022297869

الفاكس : 022297869

عنوان الجمعية : 317 زنقة مصطفى المعاني الدار البيضاء


  • جمعية اتحاد العمل النسائي 

رئيسة الجمعية السيدة لطيفة اجبابدي

معلومات الاتصال بالجمعية :

هاتف الجمعية : 037700964

الفاكس : 037727222

عنوان الجمعية : شارع الحسن الثاني رقم 13 ديور الجامع الرباط 

  •  جمعية نساء الصحراء الاعمال الاجتماعية والانسانية ومحاربة الاقصاء الاجتماعية  بمدينة طرفاية 

        هاتف الجمعية : 0610760354 

ان كنت تبحث عن جمعيات مغربية فنحن نخصص دليل الجمعيات المغربية لتسهيل البحث عليكم و تقريب جمعيات المجتمع المدني بالمواطنين.

 ان كانت لكم أية إستفسارات أو طلبات فنحن دوما في الخدمة فقط يمكنكم الإتصال بنا أو ترك تعليق في صندوق التعليقات.

شاهد تفاصيل  الموضوع بالفيديو على قناة جمعياتنا
  1. اريد جمعية نسائيةفي مدينة القنيطرة

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم. بغيت جمعية اللي تتساعد النساء في وضعية صعبة على تعلم الخياطة

      حذف
    2. سلام أن إمراء معنف من أطراف رجل بغيت مسعد

      حذف
  2. أريد جمعية تساعد النساء بمدينة مكناس

    ردحذف
  3. سيدة كبيرة في السن و معنقة لفظيا

    ردحذف
  4. السلام عليكم اريد تربية طفل حديت الولادة 0610855430

    ردحذف
  5. اريد مقر جمعية النساء المعنفات المتخلى عنهم

    ردحذف
  6. مقر جمعية النساء المتخلى عنهم بفاس وشكرا

    ردحذف
  7. السلام عليكم انا سيدة معاقة وام لطفل اعاني من قلة الدخل وزوجي عاطل عن العمل وليس لدي اي مدخول ارجو ان تقوموا بمساعدتي في سبيل الله انا متاوجدة بعين عودة نواحي الرباط

    ردحذف
  8. كيف يمكننا التعامل مع جمعيات خارجية كوننا جمعية مبتدأ

    ردحذف
  9. إمرأة حامل وهي عازبة من يريد الإهتمام بها وعندما تلد تريد أن تعطيه لمن يريد طفلة ويرعاها..لأنها لا تستطيع إخبار أهلها وهي الآن في الشهر السابع.تبحت عن مكان تلد فيه

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا امراة معنفة من قبل الزوج ولدي طفلين أريد فقط مسكن وعمل وسوف اشتغل ساعدوني أرجوكم

    ردحذف
  11. سلام عليكم انا يوسف امي وخالتي حمقاء وجدتي مکفوفة حكروهم ولاد عم أمي نزعوهم من إرت بالعنف أقدمات بهم 3 شيكات لوكيل الملک أمكينش لستاجب ليهم أكيهدوهم بالقتل ݣلو لوليدة سري فين ممشيتي والله لصورتي حاجة أهدوهة بالناس لوقفين معاهم أليوم بغيت منكم توقفو ليا معا الوليدة ديالي أخالتي لمسطيا الله إرحم ليكم الولدين أجمعين

    ردحذف
  12. اريد جمعية نسائية او خيرية لمساعدة نساء مصابات باكتئاب وامراض عقلية تتطلب مصاريف باهضة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  13. سلام عليكم انا اعاني من العنف من زوجي والخيانة والفساد

    ردحذف
  14. واعاني من التحرش اللفضي والجنسي من طرف اهل زوجي وانا ام تلاتة اطفال ليس لدي مؤوى او.مكان ادهب اليه مع اطفالي

    ردحذف
  15. السلام عليكم.
    أنا أرملة أم لطفلة في عمر 3 سنوات توفي زوجي في رمضان ، و أنا أطلب من عجوزتي ملابسي و فراشي و كل ما يخصني لكن عجوزتي أخدت كل شي يخصني و قمت بدعوى لدى المحكمة لكن انكرت ، و الان أنا التمس منكم حل لكي آخد أغراضي

    ردحذف
  16. أنا مرأة حامل وعندي ولد فعمرو 6 سنوات راجل سامح فينة مكيصرف علينا ماولو قهرنا جوع انا ولدي الله يجزكم بيخير مرجو مساعدة رقم هاتفي 0714342452

    ردحذف
  17. انا عندي 4دلوليدات وديما كيعنفني ودرت شهادة طبية فيها 18 ليوم عونوني بغيت ندير طلاق للضرر 0681798288

    ردحذف
  18. سلام عليكم لي رحم ولدين عونين انا عند بنت مريد لي بزاف في سبيطر ديل رباط حتى بابه تخالي عليه عونين

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016