-->
جمعياتنا جمعياتنا

دليل الجمعيات المغربية

http://www.jam3iyatona.blogspot.com/2015/03/dalil-ljam3yate-maghribiya-add.html
 سعيا منا لتقريب جمعيات المجتمع المدني للمواطنين نقدم لكم دليل لمختلف الجمعيات المغربية، و هدا لتسهيل البحث عليكم و قسمنا الدليل إلى أربعة أقسام للتسهيل أكثر، جمعيات حقوقية التي تهتم بالدفاع عن حقوق الانسان و حق الكرامة و العيش الكريم، و جمعيات نسائية تهتم بحقوق المرأة و النساء في زمن كثر فيه العنف ضدها ، و جمعيات خيرية مغربية تقوم بأعمال الخير في شتى الميادين و في الأخير جمعيات متنوعة كالجمعيات الرياضية و التنموية و الثقافية و الاجتماعية و غيرها من المجالات، نتمنى أن تجدوا ما تبحثون عنه في دليل جمعيات المغربية و إن لم تجدوا مرادكم فالمرجو مراسلتنا لنبحث بدلا عنكم    إتصل بنا

                        
 أرسل لنا جمعيتكم لنضيفها لدليل الجمعيات المغربية


  1. السلام عليكم جزاكم الله خيرا اريد رقم هاتف شي جمعية ل مختصة في عدم ازعاج المواطن راحنا تقهرنا بواحد البراهش اليل و مطال وهما جالسين حدا الدار كيغوتو مكيمشيو حتى يقرب يصبح الحال و حنا خدامين مكنعسو وااالو عيينا ندويو معاهم ولكن كيرجعو.

    ردحذف
  2. السلام و عليكم سمحولي بغيت نساقسيكم على شي جمعية كتدافع على حقوق المواطن حيت راجلي دخلوه للحبس غير حيت البوليس محمليناهش لفقوله تهمة من غير ولا دليل ولا حجة و حكموه ب خمس سنوات و هو حتى المحضر ما شافو ما ماعطاوهش حتى يمضيه و لا يقراه و مكتبينش حتى السبب الي خلاه ما يمضيش و كنا ناويين ف استناف يعطيوله حقوا و لكن والو ماكين حق ما كاين قانون فهاد البلاد الي عنو شي فكرة تقدار تعاوني يفيدني

    ردحذف
    الردود
    1. حتا انا بحالك كنقلب على شي جمعية تعتقو قبل ميتحكم المشكل معرفنا عليه والو قالونا فالرباط شمن محكمة منعرف مو غادي تحماق مسكينة ومريضة والله معرفت مندير يدي مربوطين

      حذف
    2. الله ياخد الحق في رجل أمن بلا ضمير الحكرة بزاف في المغرب حسبي الله ونعم الوكيل

      حذف
  3. السلام عليكم.
    ابحث عن جمعية خيرية تعنى بالأطفال المتخلى عنهم منذ الولادة.

    ردحذف
  4. سلام ابحت عن جمعية للاطفال المتخلى عنهم اريد التكفل بطفلة انا سن اربعين سنة مطلقة منذ 20سنة اريد الاحساس بالامومة 0674204076

    ردحذف
  5. سلام ابحت عن جمعية للاطفال المتخلى عنهم اريد التكفل بطفلة انا سن اربعين سنة مطلقة منذ 20سنة اريد الاحساس بالامومة 0674204076

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. توجهي للمستشفى لي فمدينتك وسولي على المساعدة الاجتماعية هما غيساعدوك

      حذف
  7. 2017
    قيس رباب
    رقم الهاتف : 0620339158
    شكوى
    بسم الله الرحمن الرحيم أنا قيس رباب أبعث لجمعيتكم المحترمة وأطلب وقوفها إلى جانبي تجاه ما أعانيه مع زوجي من عنف جسدي و لفظي وسوء معاملة وعدم الإنفاق علي وعلى أولاده الثلاثة وتهديده لي بطردي من المنزل أنا وأبنائي كما أنه يقول أنه طلقني وعندما أقول له أن يثبت طلاقه في المحكمة ويعطيني أنا وأطفالي حقوقنا التي كفلها لنا القانون يسبني بكل الألفاظ مع العلم أنه ضربني عدة مرات وطردني من المنزل .
    وعندما ألجأ الى السلطة لا من يهتم ولا من يسمع وأنا قليلة الحيلة لا من يعينني في أخد حقوقي خصوصا أنني لا أعمل و لا مورد رزق وليس عندي المصاريف اللازمة لتكليف محامي أو إقامة دعوى لأخذ حقوقي إنا وأطفالي مع العلم أن عندي طفل معاق فأرجو منكم الوقوف معي أمام هدا الظلم الذي أتعرض له ولكم كامل الشكر.

    ردحذف
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اكتب اليكم بشأن قضية انسانية حقيقية
    سيدة متزوجة قانونيا و هي مند ثماني سنوات تعاني التهميش و اﻹهمال بعد ان تركها زوجها في بيت ابيها و ذهب و تزوج عليها بعد ان اصيبت بمرض عقلي و هي اﻵن تعاني و تأخد الدواء و توفي والدها .
    المطلوب جمعية او جمعيات نسائية تترافع كطرف مدني ﻹنصافها. و دالك لتعدر مطالبة المعنية بحقوقها لمرضها العقلي الدي يضهر تارة و يختفي تارة و نضرا ﻹفتقاد دويها للصفة القانونية للترافع بشأنها.
    لهدا يرجى من الجمعيات الحقوقية و النسائية خصوصا ان تقدم لها يد المساعدة للترافع كطرف مدني ﻹنصافها.
    الزوج لا يريد تطليقها لعجزه عن تسديد مستحقاتها من متعة و نفقة و ايضا لتكاليف جبر الضرر و في نفس الوقت يعرب من مسؤولياته كزوج تجاهها بتركها لخالها.
    للتواصل 0600061227
    جزاكم الله هيرا

    ردحذف
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اكتب اليكم بشأن قضية انسانية حقيقية
    سيدة متزوجة قانونيا و هي مند ثماني سنوات تعاني التهميش و اﻹهمال بعد ان تركها زوجها في بيت ابيها و ذهب و تزوج عليها بعد ان اصيبت بمرض عقلي و هي اﻵن تعاني و تأخد الدواء و توفي والدها .
    المطلوب جمعية او جمعيات نسائية تترافع كطرف مدني ﻹنصافها. و دالك لتعدر مطالبة المعنية بحقوقها لمرضها العقلي الدي يضهر تارة و يختفي تارة و نضرا ﻹفتقاد دويها للصفة القانونية للترافع بشأنها.
    لهدا يرجى من الجمعيات الحقوقية و النسائية خصوصا ان تقدم لها يد المساعدة للترافع كطرف مدني ﻹنصافها.
    الزوج لا يريد تطليقها لعجزه عن تسديد مستحقاتها من متعة و نفقة و ايضا لتكاليف جبر الضرر و في نفس الوقت يعرب من مسؤولياته كزوج تجاهها بتركها لخالها.
    للتواصل 0600061227
    جزاكم الله هيرا

    ردحذف
  10. جمعية النجوم الذهبية للاعمال الاجتماعية والثقافة والتنمية والتربية والفن والرياضة جهة فاس مكناس.

    ردحذف
  11. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين أما بعد:
    في البداية أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تأسيس هذا الموقع الرائع والهادف في ترسيخ العدالة الاجتماعية خصوصا النهوض بحقوق المرأة التي تبقى عرضة للإقصاء والتهميش في أبسط حقوقها .
    أرجو من الإخوة الأفاضل أن يبعثوا لي بعنوان مقر الجمعية بمكناس من أجل الإستشارات القانونية اللازمة من أجل حماية حقوق أختي التي تتعرض للإهمال من طرف زوجها الذي يحاول التخلص منها بحجة المرض ،بعدما تحولوا للعيش بمدينة الداخلة لتحسين ظروف العيش .إلا أننا فوجئنا باتصاله مؤخرا يطلب إرجاعها إلى مدينة مكناس التي رحلوا منها لمدة لا تتجاوز الشهريه فقط.وبانتضار ردكم تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير...وشكرا رقم هاتفي 06-76-91-50-87

    ردحذف
  12. السلام عليكم انا امراة مطلقة ببنت عائلتي حالتهم الاجتماعية ضعيفة ابحث عن عمل وعن مأوى انا وابنتي لتسجيلها في المدرسة لكي تكمل دراستها وضمن لها مستقبلها ارجو منكم مساعدتي او ارشادي لجمعيات لمساعدتي.

    ردحذف
  13. السلام عليكم انا امراة مطلقة ببنت عائلتي تقطن بالبادية حالتهم الاجتماعية ضعيفة ابحث عن عمل وماوى انا وابنتي بمدينة الدارالبيضاء لتسجيلها في احدى المدارس لكي تكمل دراستها لاضمن لها مستقبلها ارجو منكم مساعدتي او ارشادي لجمعيات لمساعدتي .

    ردحذف
  14. أنا حامل في شهري التاسع ولا أستطيع الإحتفاظ بالطفل نظرا لظروفي الإجتماعية والمادية وأبحث عن عائلة تريد أن تتبنى وشكرا.
    0643592664

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. سلام ختي امدرا شنو درتي لولدك واش عطيتيه كنتمنا تحضنيه تقدري تندمي وسمحلي

      حذف
  15. Salam ikhwanii tan9alb 3la chi jam3iya tsa3dni fi lmhkama khoya mo3a9 wrtasbo wahd rajl 0606772840

    ردحذف
  16. السلام تنقلب على شي جمعية حقوق الطفل في الجديدة
    واحد الصديق تاعي قتلو ليه ولدو في ضروف غامضة مبقاش لي وقف معاه وشكرا

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد ان أسس دار أيتام في سبيل الله
    ممكن من فضلكم توجهوني وجزاكم الله خيرا
    رقم الهاتف
    1-416-276-3511

    ردحذف
  18. salam o3alikom m3akom mohamed issame kan3ani men i3a9a harakiya mlwilada ana min mawalid 19988 31 sana lwalida khdama 3liya liyawmina hada ma3andich sakan khas rir karyn 3andi lkatir mlmasarif 3ilaj tibi ila akhirih kantlab menkom lmsa3ada hafadkom lah lhatif lkhas 0667818368

    ردحذف
  19. salam o3alikom m3akom mohamed issame kan3ani men i3a9a harakiya men lwilada ana min mawalid 1988 31 sana lwalida khdama 3liya liyawmina hada ma3ndich sakan khas rir karyn 3andi lkatir min lmasarif 3ilaj tabib ila akhirih kantlab menkom lmosa3ada hafadkom lah wa ra3akom hatifi lkhas 0667818368

    ردحذف
  20. salam o3alikom m3akom mohamed issame kan3ani men i3a9a harakiya men lwilada ana min mawalid 1988 31 sana lwalida khdama 3liya liyawmina hada ma3ndich sakan khas rir karyn 3andi lkatir min lmasarif 3ilaj tabib ila akhirih kantlab menkom lmosa3ada hafadkom lah wa ra3akom hatifi lkhas 0667818368

    ردحذف
  21. سلام أريد جمعية يعني في رمضان

    ردحذف
  22. سلام بغيتكم تساعدوني انا قربة نطلق ماعندي فين نمشي بغيت شي جمعية تساعدني دارنا جراو عليا عفاكم

    ردحذف
  23. Salam ana fes brit chijam3ya t3awni fmouchkilti zawji dali wladi wtradni man lbyat brit 3nwan dayl ljam3ya an fatima edaoudi

    ردحذف
  24. slam 3afakom 3ndi maxakil m3a zawj dyali o bagha ntele9 walakin 3ndi 2 bnitat maghadish n9dr nsrf 3lihom 7it ghre9ni kridi tankhless 4000 dh f shhher li bgha itbnna lbnitat itasel biya 0601246210

    ردحذف
  25. Salam brytkom t3awnoni 3andi maxakil bazaf m3a rajali ta9hart 3onf jasadi w nafsy wmady dakhal 3liya mra msakanha m3aya walad m3aha jra 3liya howa wdarhom 3andi 2 wlidat ba9yin sghar dar 3ando fes ana sakna m3a darna hadi 3am tayji ydirli choha wayhadadni ayakhod liya drary w mataynfa9ch 3lihom bla mantawal 3likom hyt bazaaaaf rachdoni hyt ana makhadamach w ma3arfach fin namchy lah ysahal 3likom

    ردحذف
  26. Tatima ,ana sakna farbat m3a darna jawboni 3afakom

    ردحذف
  27. السلام عليكم بمدينة طنجة تعرضة مراهقة معاقة دهنيا للإغتصاب من طرف حارس السيارة نتج عنه الحمل وهي الشهر الثاني كل من يستطيع المساعة او يدلنا عن جمعية مختصف في متل هده الوقائع الإتصال على هدا الرقم 0612182352

    ردحذف
  28. سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أنا شاب من المغرب عمري 23سنه
    أنا تعرفت على فتاة وأحببتها كثيرا وأريد الزواج منها لكن يا إخواني في الله لا يوجد عندي شيء انا من عائلة فقيرة أنا بحاجة إلى البيت وأنا أطلب منكم مساعدتي في الشراء البيت حتى أتمكن من الزواج مع بعضنا جمعوا بيننا يا اهل الخير يا المحسنين
    هذا رقمي +212695940427
    و الايميل www.abdenabi20020@gmail.com

    ردحذف
  29. سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أنا شاب من المغرب عمري 23سنه
    أنا تعرفت على فتاة وأحببتها كثيرا وأريد الزواج منها لكن يا إخواني في الله لا يوجد عندي شيء انا من عائلة فقيرة أنا بحاجة إلى البيت وأنا أطلب منكم مساعدتي في الشراء البيت حتى أتمكن من الزواج مع بعضنا جمعوا بيننا يا اهل الخير يا المحسنين
    هذا رقمي +212695940427
    و الايميل www.abdenabi20020@gmail.com

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا لكل من ساهم ولو بالقليل من أجل مريض السرطان الساكن في ايت ملول الذي سبق لي أن أعلنت عن مرضه بالادلة الطبية
    ونرجوا منكم إعانته حتى يتمم العلاج من فضلكم بعد فضل الله تعالى
    فهو في حاجة ماسة الى مصاريف السفر ذهابا وإيابا لمدينة الرباط ويحتاج كذلك للأغدية الطبيعية والماء المعدني الطبيعي
    بالاضافة إلى أطفاله المتمدرسين فهم في حاجة ماسة للملابس والاحذية والأدوات المدرسية والمعيشة
    جزاكم الله خير
    فمن استطاع منكم مساعدته ولو بالقليل مرحبا به وليتواصل معي على الخاص أو في هذا الرقم 0626941573

    ردحذف
  31. السلام عليكم اريد رقم جمعية مساعدة الاطفال المرضى

    ردحذف
  32. شي جمعية مهتمة بالنساء اللي مكيتوصلوش بالنففة

    ردحذف
  33. السلام عليكم أرجو منكم المساعدة ولدي مريض عندو إعاقة فلمخ وتقب فلمعدة ومكيكبرش ومكيسمعش وأي حاجة وكلتها ليه كيتقياها مخليت حتى شي مستشفى وحتا شي واحد
    عطاني شحل كنترجا وكنطلب من شي جمعية تساعدني ولدي حالتو صعيبة بزاف.0642-368623

    ردحذف
  34. السلام عليكم أرجو منكم المساعدة ولدي مريض عندو إعاقة فلمخ وتقب فلمعدة ومكيكبرش ومكيسمعش وأي حاجة وكلتها ليه كيتقياها مخليت حتى شي مستشفى وحتا شي واحد
    عطاني شحل كنترجا وكنطلب من شي جمعية تساعدني ولدي حالتو صعيبة بزاف0642368623

    ردحذف
  35. السلام عليكم انا خديجة من فاس ممكن لو سمحتم تعطوني رقم جمعية الدفاع عن حقوق الايتام ورقمي ه29 07003000ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  36. "جمعية سيدتي المغربية مساندة لكم هذا رقم الجمعية :0636089598

    ردحذف
  37. SLM 3likom Ana hamla fi chaheri 9 o9riba nwlad mama jrat 3liya bghit chi nas ikono baghin chi Wald irabiw lah ijazikom blkhir rah mal9it kif ndir lhad lwald ghadi itkarfas m3aya 3afakom

    ردحذف
  38. المرجو الرد رجاءا ابحث عن جمعية تستطيع مساعدة أم وابنتها الطفلة بمراكش

    ردحذف
  39. ان شاب متزوج ولدي طفلين وكاري ابحت عن غمل رقم الهاتف 0643200738 واله لايضيع اجر المحسنين

    ردحذف
  40. السلام عليكم كنقلب على شي جمعية ديال العنف ضد النساء

    ردحذف
  41. Salam 3likom 3afkom lakyan chimohsan aw jm3ay s3ad 3ayla f9ar bzaf 7nfoas 3achin fiy biat wahd rajal mkhdamch wmar mkhdmach chiar 3kozath 3atyh biat wbal dafa hchom hda asar 3iacho hak 3afakom lakyan chwhad s3daho wjazko lah bikhar n9ad had 3ail😭😭😭😭😭😭😭😭 noriya099@gmail.com

    ردحذف
  42. اسلام وعليكم ورحمه الله أنا نجار بلقاسم من خريبكة زوجتي مصاب بالفشل الكلوي المزمن وتقوم بي تصفية وشجلتها في الضمان الاجتماعي كاجير عندي وتستفد من التغطية الصحية وزراتني مفتشية الشغل وقامو بتوقيفها والآن بدون الحصاص التصفية ورقمي الهاتف هو 212610729399

    ردحذف
  43. السلام عليكم نحن من اسرة فقيرة ليس لدينا مأوى للمساعدة 0766716491

    ردحذف
  44. السلام عليكم نحن من اسرة فقيرة ليس لدينا مأوى
    للمساعدة 0660774096

    ردحذف
  45. 0772397021 سلام عاونوني من فضلكم راجلي معنفني هد هي نمرتي

    ردحذف
  46. 0772397021 عاونوني من فضلكم راجلي معنفني جسديا

    ردحذف
  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اوجه رسالتي الى جمعية العنف ضد المرأة طالبا بعض التفاسير لقضية امرأة قروية ارملة في الاربعينيات من عمرها تعرضت لمحاولة اغتصاب في منزلها من طرف احد الجيران ولتزمت بالصمت خوفا من نظرة المجتمع اي ان الضحية لا تريد رفع دعوة على المتهم
    السؤال هل يحق لبناتها رفع الدعوة نيابتا عنها حيث انهن يدافعن عن كرامتهن وخائفات من اي هجوم من مفاجئ من دالك الشخص
    رقم الهاتف 0698350803

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي عمتي ساكنة في تركيا متزوجة من رجل سوري لاجىء في تركيا تزادت عندهم بنية عندها 4 اشهر كتعيش عدة مشاكل ديول الوراق بنتها ديول المعيشة او خاصة مع هاد الأزمة ديال الوباء كورونا او بغات شي جمعية لي تساعدها باش تقادي الوراق البنتها باش ترجع البلاد ،الله جازيكم الى كانت شي جمعية لي تعاونها راه في امس الحاجة المساعدة الله يجازيكم غادي نعطيكم نمرة ديالي او نمرة ديالها لي في تركيا
    0708108022
    963998788896+ فيها الواتساب

    ردحذف
  49. السلام عليكم المحسنين الله يرحم بيها الوالدين عاونوني انا عندي كريدي ديال 7 مليون كنت درت عملية زرع العدسة فالدار البيضاء حيت العين ديالي كانت غطفى لي والعين الاخرى دارو لي ليها لازر ولكن باقي كيضروني وعندي فيهم الضفر العملية درتها سنة 2018 وانا مازال كنخلص فكريدي كل شهر كيقطعو لي البنك 1047 dh وكارية انا وراجلي مخدامش عام هادي جالس انا لي كنخلص الكراء1500dh والكريدي كنتخلص فالخدمة ب 3000dh منها الكريدي والكرا والضو الماء كنكمل الشهر غير بالسلف عند الناس الله يرحم بيها الوالدين ال معونوني غير فداك الكريدي وشكرا

    ردحذف
  50. السلام عليكم المحسنين الله يرحم بيها الوالدين عاونوني انا عندي كريدي ديال 7 مليون كنت درت عملية زرع العدسة فالدار البيضاء حيت العين ديالي كانت غطفى لي والعين الاخرى دارو لي ليها لازر ولكن باقي كيضروني وعندي فيهم الضفر العملية درتها سنة 2018 وانا مازال كنخلص فكريدي كل شهر كيقطعو لي البنك 1047 dh وكارية انا وراجلي مخدامش عام هادي جالس انا لي كنخلص الكراء1500dh والكريدي كنتخلص فالخدمة ب 3000dh منها الكريدي والكرا والضو الماء كنكمل الشهر غير بالسلف عند الناس الله يرحم بيها الوالدين ال معونوني غير فداك الكريدي هادي نمرتي 0602561699وشكرا

    ردحذف
  51. السلام عليكم ءنا سعاد معنفة وطرودة من منزل الزوجيية وبلا مؤوى عفاكم لي يقدر يساعدني في هد المحنة الله يرحم ليكم الولدين راني اتصلت بكلنا معاك وبغيت غير تفوت هد الجاءحة دكرونا ونمشي نعمل سكاية وبغيت اخوتي المسلمين لي يوقف معايا وبعاونني وبغيت شي محامي الله يرحم ليه الولدين يتطوع باش يعاونني راه معندش لامؤى ولاخدما والو الدنيا اكحاتلت لي في وجهي ولاشي رقم ديال شي جمعيية لي تعتقني راه عندى 5دلولاد ودبا ءنا غير عند مي في دار ديال الورتا وراكم عارفين الورتا راهم كتر ومي براصها الى اتباعت ليهم الدار ميعقلوش عليها وراه كن ماشي رجلي كتضرني كن راني نحفر التراب على ود وليداتي ءنا ساكنة في سلا مكنطلب من الله ومن خوتي المحسنين الله يرحم ليكم الولدين الى معتقوني الدنيا ولات كتبان ليية كحلة والبيان تسدو ليية في وجهي وكن.عرفت راجلي غضار منعونوش ونبني برزقي في دار باه ودابا كلمة زوج كيخرجنى وقيلا كن خليتو كاري عمرو مكان يطردني وخا ءنا لي بنيت حتى من الضوء والماء برزقي دخلتو وهو راه كان مرة خدام مرة لا ودابا راه خدام جوج خدمات وءنا وولادو في الشارع ونهار الاول في رمضان ومعقل لاعلى ولالاعلى خيرى والعقل مكنشاي كن عرف هد الشي يوقع كن راتي بمنزل ديالي دابا الحمد لله وبغيت لي يعتقني وهد هو رقم ديالي 0637075111,ولي بغا يعاونني يتصل ويجي ايشوف ولي بغا يتفلى الله يرحم ليكم الولدين بلا ميصوني راه ءنا في ايام جدي الله يرحمو كنا عايشين في العز ودابا الوقت غضراتني وراه الصحيحة لي دارتها بيية اختكم سعاد من سلا 1971

    ردحذف
  52. سلام و عليكم انا من مدينة القنيطرة ام عازبة انا غلطت بزاااف و درت بزااف ديال الاغلاط ف حياتي كنت ديما كنفكر فدارنا و كنحاول نجيب الفلوس بأي طريقة و مني حملت حتا واحد فيهم ما عقل عليا المهم انا دبا فشهري الرابع و مابغيت لا فلوس لا والو انا بغيت غير لي عوني لقا خدمة محتارمة باش نعيش ولدي ولا بنتي ف الحلال عفاكم لي قدر يعوني معنديش موشكيل نمشي الاي مدينة و نبدا حياة جديدة 0611258136

    ردحذف
  53. اسمي المستعين بالله مصطفى اسكن انا واسرتي في براكة قزديرية وليس لي عمل قار ولي اوراق تتبة اني مريض ولي شواهد طبية على ذلك طالبا من الله اولا من قبل كل شئ طالبا منه تعالى ان يجعل الفرج على ايديكم انه سمع مجيب بدعاء قريب الموضوع هو اني لااتوفر على اضحية العيد الاضى والله شهيد على ماقول فزروني في منزلي الكاي بعنوان شارع الحجاوة برج مولاي عمر وراء فران عبد القادر مكناس رقمي هو 0646515480 والله الموفق للجميع

    ردحذف
  54. انا سيدة من مواليد 1950 أعاني مرض الجلالة في العين مند 5 سنوات وانا في المواعيد بدون نتيجة حتى فقدت ما تبقى لي في النضر لهذا أرجو من الله ومنكم إن ترشدوني إلى إحدى الجمعيات الخيرية جزاكم الله بخير

    ردحذف
  55. الرملي عائشة 1950 مدينة تامنصورت صاحبة التعليق الهاتف 0642017140

    ردحذف
  56. الرملي عائشة أعاني مرض الجلالة مند 5 سنوات وانا في المواعيد بدون نتيجة حتى فقدت ما تبقى لي في النضر لهذا أرجو من الله ومنكم أن إن تساعدوني جزاكم الله 0642017140

    ردحذف
  57. سلام عليكم اتعرض للعنف من طرف زوجي وطلبت طلاق ولكنه لا يريد وانا صرت اخاف على نفسي منه مادا افعل واين اتوجه

    ردحذف
  58. انا حامل وعندي لفتيح اسبوع الجاي وزوجي تخلى عليا انا وابن عندو ثلاث سنوات وحالتي ضعيفة

    ردحذف
  59. سلام عليكم بغيت عنوان جمعية ولاد المدينة لله يجزيكم


    ردحذف
  60. عفاك بغيت رقم ديالكم ومحتاجه بزاف

    ردحذف
  61. سلام عليكم كنقلب على شي جمعية كدافع على حقوق النساء المعنفات الله يجازيكم بيخير محتاجة لي يعاوني بزاف لا خدمة لا واالو لا حنين لا رحيم و عندي ريعات الولايات بغيت غير المخزن يعطيني حقي لي يعاوني عافاكم ماعندي حد ها هو رقم ديالي 0682541550

    ردحذف
  62. السلام عليكم اريد تربية مولود حديت الولادة 0610855430

    ردحذف
  63. من فضلكم اريد رقم هاتف جمعية تعنى بقضايا المعنفين في العمل والمهددين بالطرد من عملهم بسبب المرض

    ردحذف
  64. أشارك في شهادتي من حيث حصلت على قرض هنا لأنني تلقيت قرضًا بقيمة 80 ألف دولار من Freedom Financial Network الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. إنها شركة قروض موثوقة حيث يمكنك الحصول على قرض ؛ جرب اليوم واحصل على قرضك أيضًا إذا كنت بحاجة. يوجد أدناه جهة اتصال ...... أوصي بهم هنا

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016