-->
جمعياتنا جمعياتنا

الجمعية المغربية لحماية العنف ضد المرأة مركز استماع وتوجيه للنساء ضحايا العنف


الجمعية المغربية لحماية العنف ضد المرأة مركز استماع وتوجيه للنساء ضحايا العنف
للإستماع و لتوجيه النساء المعنفات و تأطيرهم و مساعدتهم قانونيا و تقديم المآزرة النفسية لهم
للاتصال بالمركز :
العنوان :
22, avenue de l’Hermitage, rue 35.- Casablanca
الهاتف : Tél : (022) 86 02 89-90
الفاكس:  Fax : (022) 86 02 89

للمزيد من المعلومات و البحث عن جمعيات نسائية ، حقوقية أو خيرية المرجوا زيارة دليل الجمعيات المغربية الذي توفره مدونة جمعياتنا لزواره الكرام، فلا تترددو بالإتصال بنا للإستفسار أو طلب مساعدة فنحن في خدمتكم دوما.
  1. سلام عليكم. أريد مساعده قانونيه بعدما لم تأخد شرطه حقي في جريمة تعنيف حتى موت من شخص لايقربني بصله

    ردحذف
    الردود
    1. سلام انا كنتعف من طرف زوج تاعي داب طلبت طلاق او درت بيه شكاية كيعنفني بزاف داب درت طلاق شقاق او باقة في تهديد او عندي جوج وليدات داب معندي لا سكن ولا مئوى الله يجازيكم بالخير بغيتكم تعاوني 0616036133

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. سلام عليكم انا ج ز احتاج لمساعدتي في قضية اتهمت فيها بالنصب ولم يكن لي دخل فيها وانا موضوع بحت من طرف الشرطة ومؤخرا حصلت على تنازل من الشخص الدي اتهمني مقابل اعتراف بدين ولكن لا أعرف مادا اعمل الآن فطلبت الاستعانة بمحامي ولكن طلب مني مبلغ غير قادرة عليه والآن انا اعاني من الحاجة لاني خسرت عملي كمربية الدي كنت اعيل به والديا

    ردحذف
  4. رقم الهاتف:0668745276
    السلام عليكم انا اخت شابة مغربية كانت عداءة مغربية سابقة حرقها زوجها مما سبب لها حروق من الدرجة التالتة بالوجه و الصدر وسبب لها كسور هي الان بمستشفى ابن
    رشد
    المرجو مد يد العون لنا و مسنادتنا لاخد حق هده الشابة المغربية و يأخد أقصى العقوبات.

    ردحذف
  5. الاحد 19 غشت 2018 رقم الهاتف : 0616173246 السلام عليم ورحمة الله ابعث لجمعيتكم المحترمة طالبة منكم مساعدتي والاخد بيدي فيما اعانيه وااواجهه من تعنيف جسدي ولفظي ونفسي من طرف زوجي عاءلته، بحيث كلما اتت عاءلته عندي يعنفونني بشتى الطرق بمساعدة الزوج ويحرجونني من منزلي انا وبناتي الكبيرة 3سنوات والرضيعة 4اشهر وفي هده الايام ومع اقتراب عيد الاضحى اتت امه واخته وعنفوني واخدت ابنها الدي هو زوجي ودهبو لاادري اين تركني وبناته بدون اضحية ولا مصاريف وسرق لي كل الوثاءق بما فيها الحالة المدنية والبنت مقبلة على الدخول المدرسي وعقد الزواج ووثاءق المنزل مع العلم انني لا اعمل ولا مدخول ولا معين من غير الله لدا اطلب منكم الوقوف معي ومساعدتي امام هظا المنكر ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  6. سلام عليكم انا ابعث لجمعيتكم المحترمة من اجل الوقوف بجانبي مما اعانيه مع زوجي واخوانه من عنف جسدي ولفضي اريد ان تساعدوني ليس لدي مدخول لتكليف محامي جزاكم الله خيرا0665700420 هدا رقمي

    ردحذف
  7. السلام عليكم انا امراة معنفة من مدينة سلا ارجو منكم المساعدة اوراقي التعريفية كلها بحوزة زوجي هدا هو رقم هاتفي 0635759059

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم انا معروضة للعنف من طرف زوجي وامه واريد منكم يد العون اريد طلاق عقاب للعنف الذي ادهم لي

      حذف
  8. السلام عليكم هل يمكنني الاتصال بكم

    ردحذف
  9. سلام انا بغيتكم تعاونوني

    ردحذف
    الردود
    1. Salm ana braytkom t3awnoni kay3anafni rajli ana 7amla okaydrob wlidati omakaysayarch 3lina lah iruam likom walidikom maeandi

      حذف
  10. انا امرأة معنفة من مدينة سطات 0602611889 هادي نمرة ديالي الى بغيتو تاصلو بيا

    ردحذف
  11. سلام عليكم انا تعرضت للعنف من طرف سائق سيارة أجرة اشنو ممكن ندير ممكن مساعدة

    ردحذف
  12. انا سناء من الرباط تعرضت لسب والشتم من طرف سائق سيارة أجرة اشنو ممكن ندير ممكن مساعدة هدا الميل ديالي sanaabanata@gmail.com

    ردحذف
  13. سلام عليكم تعرضت للعنف من طرف زوجي حيت قام بتوجيه ضربات قوية لرأسي فقط مرار و تكرار مما احسني بدوار و سيلان ماء من انفي و اليوم احسي بالام اريد جمعيات مناهضة للعنف ضد النساء فالمدينة الرباط للاتخاد الاجراءات

    ردحذف
  14. انا إمراة متزوجة اتعرض للعنف امام ابناءي كل ليلة اطلب منكم المساعدة من فضلكم 0663364566 ولكم الشكر

    ردحذف
  15. اتعنف من طرف زوجي 0663304566

    ردحذف
    الردود
    1. هشام هباجي الرئيس الوطني للجمعية الوطنية للكرامة وحقوق الانسان

      حذف
  16. السلام عليكم اطلب منكم المساعدة زوجي يعنفني امام ابناءي ويهددني بالقتل 0663304566 ولكم الشكر

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا مريم من مدينة الراشيدية اعاني التعنيف والسب واللطف وعدم الإنفاق من طرف زوجي مع العلم ان معي تلات أطفال
    كما أنه قام بطردي من البيت وتمت اعادتي بأشعار من وكيل الملك من طرف الشرطة التي اعادتني لبيت الزوجية
    لكن لم يتغير شيء
    بل العكس تمدى في تصرفاته حتى بت أشعر أنه ليس هناك فنون في البلاد وبت افكر في الانتحار نخلي دنوب اطفالي التلاته على رقبته ليوم الدين أرجوكم ان كان لي حق واستحق المساعدة كمواطنة مغربية
    رقمي هدا هو +212641162182

    ردحذف
  18. ا. لسلام عليكم أنا حسناء من سيدي معروف كنطلب المس اعدة منكم أنا طلقة عام 6 شهر مازال ماخديت النفقة ديالى أنا وولدي والطليق ديالى كيستنف عليكم ساعدوني راني فى حالة صعبة الله ٠ايجزيكم بالخير رقم الهاتف02 77 43 62 06

    ردحذف
  19. بعد التحية اللاىقة بمقامكم اود ان ان اعرض على مسامعكم مايلي انه في يوم ٢٠.٦.٢٠١٩ تعرضت وكسابقاتها للضرب والرفس من طرف زوجي هدا الاخير الدي اطلق عنانه وبدون شفقة او رحمة غي حقي او مراعا.
    ة في حق اطفالي بل سمحت له نفسة ان ينسف بي الارض بطريقة همجية تنعدم فيها الانسانية بدون سابق اندار وتحت ثاتير المخدرات فتملصي كان باعجوبة من قبضته وعليه ترتب عليها تكسير على مستوى اصبع يدي ووكدمات على مستوى جسدي ولكمة على وجهي جعلت انفي بسيل بلا انقطاع بماء ممزوج بالدم ناهيك على الثاتير النفسي للطفل الصغير الدي عاين مااقدم عليه وهليه التمس منكم التدخخل الفوري لانصافي في هده النازلة ولكم الاحترام والشكر

    ردحذف
  20. السلام عليكم
    انا هاجر المودن من اقليم تاونات 26سنة ام لولدين
    انا زوجة ياست من الحياة از بالاحرى كن الحياة الزوجية تعرضت لشتى انواع العنف بجميع انواعه لفظي ومادي ومعنوي لدرجة انني حاولت الانتحار قبل سنتيت وكنت ساكترك ولدي عرضة للضياع اتمنى المساعدة والتي انا بامس الحاجة اليها نظرا لظروفي المادية المستعصية واتمنى ان اجد قلوب رحيمة للاستماع الي
    وهدا رقمي 0674728139

    ردحذف
  21. Bonsoir
    je suis victime d'une violence phyqique pouvez vous m'aider svp

    ردحذف
  22. هاتفكم لم يرن لمادا

    ردحذف
  23. سلام انا اناشدكم في مساعدتي لديا زوجة تعاني من الضغط النفسي والتهديد من طرف اخوانها وامها لتنازل عن واجبها من الارت التي تركه والدها مستغلين حالتها الصية علما انها تعاني من مرض نفسي وقدتقدمت بشكاية الى الجهات المختصة ولم اجد اذان صاغية ونحيطم علما انها الان محتجزة من طرف عائلتها ولانعلم ماذا يجري بحالها
    نلتمس من سياذتكم الوقوف معي فيهاذه المشكل في اسرع مايمكن والله يوفكم. 0663881225

    ردحذف
  24. السلام و عليكم، كانطلب المساعدة ديالكم الله يرحم لكم الوالدين.. زوجي يعنفني بشدة و أنا أعاني من مرض البيليبسي، و هو لا يبالي، بمجرد ما نناقش موضوعا بسيطا في المنزل كأي زوجين.. يبدأ بالتعصب و الانهيار علي و يضربني بشدة حتى أفقد وعي وفي بعض الاحيان يضربني و يخرج من المنزل ويتركني مرمية غائبة عن الوعي و لدي ابنة تبلغ من العمر سنة و نصف. و يكذب و يدعي أمام والدي ان مرضي هو سبب كل شئ مع العلم انه تزوجني عالما بمرضي و بقبوله ذلك.و لدي جميع الوثائق و الادلة حول المرض اللذي أعانيه.و طبيبتي تعلم بكل شيء. ففي كل مرة أزورها للمعاينة و التشخيص تجد بأن مرضي يزداد سوءا بكثرة الانهيارات العصبية و العنف. فأنا أناشدكم المساعدة قبل أن يقوم إخوتي و أبي بأي انتقام اتجاهه مما سيسبب السجن لأحد أفراد عائلتي. و أنا لا أتمنى ذالك. رقم الهاتف : 06.25.39.81.06

    ردحذف
  25. خوتي شوفو الضلم البنت ماتت نفيسة عندها 21 عام يتيمة الأم والأب ما كاملش شهر باش ولدات الرضيع عندو 18 يوم راجلها ضربها وعنفها ودفعها على جاج وضربها بالكابلي ديال ضو وتقطعو ليها العروق وجاها نزيف وداها فموطور مع 5 ديال الفجر نهار الأحد 22 شتنبر ولاحها فالمستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية بلا حضور الشرطة والاسعاف وقاليهم طاحت و مشا خلاها حتى سولات عليها ختها وجاوبها هو مكيخليهاش تهدر معاها ومنين مشات عندها لقاتها ملاوحا 3 أيام ومعندهاش باش تعيط لحد وهو مشا تيسكر كل نهار حتى مشات عندها ختها من أزرو حتال رشيدية لقاتها فغيبوبة والأطباء دخلوها يجمعوليها العروق خرجوها فغيبوبة والبنت مااااتت مكرفسة ومعدبة والشرطة واققة معانا ودايرة خدمتها ولكن عائلة راجلها متعنية بالفلوس وعندعم نفود فمدينة الرشيدية كنتمنى الرأي العام والقضاء ياخد حق هاد البنت اليتيمة ونفيسة خلات 3 ديال الأطفال بغينا حقها يتخاد تعنفات وعدبهااااا وهي نفيسة حتى ماتت الله يجازيكم بخير عاونونا ناخدو حق هاد البنت ويوصل صوتنا لجمعيات حقوق الانسان وجمعيات ضد العنف
    رقم أختها : 0641171297

    ردحذف
  26. انا مرى متزوجة تعرضت لضرب والخيانة وعندى 2بنيات وهو سكير وحشيشي دائما مرضة الخطار انا وبناتى

    ردحذف
  27. تعرضت للعنف والتهديد اريد مساعدتكم 0691223545

    ردحذف
  28. السلام عليكم كيف يمكنني التواصل معكم

    ردحذف
  29. Salam j'ai vue votre annonce dyal 3onf ded les femmes , je connais une femme kat3ani men l3onf li tseb liha f 7er9 db f Les urgences ça fait 3jours car rajel khwa 3liha zit skhona , la femme 3endha 2 filles o l7ala lmadiya dyalha makatesme7x liha Bax tab3o 9adaiyan C'est pour ça que je vous adresse aujourd'hui pour me donner des solutions où bien des sociétés qui peuvent l'aider merci pour ce témoignage d'estime j'attends votre retour

    ردحذف
  30. السلام عليكم تعرضت للعنف من طرف زوجي السب والقذف والكلام الجارح والضرب اريد المساعدة هادا رقمي 0771622747

    ردحذف
  31. سلام عليكم أنا أتعرض لعنف من طرف زوجي أريدو مساعده منكم

    ردحذف
  32. Salam ans kan3ani wach momkin t3awnoni

    ردحذف
  33. Salam ans kan3ani wach momkin t3awnoni

    ردحذف
  34. السلام عليكم كيفاش نتواصل معاكوم واش عندكوم ش فرع في الرباط

    ردحذف
  35. ااسلام عليكم
    انا مريم من البيضاء متزوجة منذ 5 سنوات ورزقني الله بطفل علما انني مصابة بمرض الصرع وزوجي لا يتكلف بمصاريف علاجي اضافة انه عندما بقع نقاش بيننا يقوم بسبي لحالتي الصحية وفي كل مرة يقع نقاش يقوم بمحاولتي طردي من المنزل لدرجة اصبح اكره العيش فيه وافضل الذخاب الى منزل والداي لكنه وعند مرور فترة من الزمن يحاول في مصالحتي حتى ينجح في دلك لدن طفح الكيل ولم اعد قادرة على تحمل الوضع نظرا لحالتي الصحية التي لا اعاني منها وانا خائفة على اتخاد قرار لا يحمد عقباه لهدا انا ارجو منك مساعدتي وتوجيهي لايجاد حل نهائي يكون في مصلحتي عاجلا غير آجل
    وشكرا

    ردحذف
  36. ان مراة لديا طفلان يضربني زوجي يوميا تهددني بالقتل واهدي أطفالي وانا أشعر بالخوف ولا اعرف أين ألجأ للحماية

    ردحذف
  37. ارجوكم بمادا تنصحوني يهججني لكي أهرب واترك له أطفالي وليس لي من يساعدني وعائلية تهددني ان خرجت من عندي زوجي ارجوكم المساعدة

    ردحذف
  38. سلام عليكم اريد فقط أن أسألكم هل حقا هذه الجمعية تستطيع الدفاع عن كل هؤلاء النساء ؟هذه مصيبة ان تتعرض كل هذا العدد للعنف من طرف ازواجهن ماهذا الزواج فلتجلس النساء عازبات افضل كي لا يلدن بنات سيتعرضن للعنف ايضا فلينقطع هذا العنف مع انقطاع الذرية ان لم يستطع احد توقيفه فلتوقفه النساء لا تتزوجن ان كان العنف احترمن انفسكن اولا كفى كفى والله حتى فقستوني خليو هاذ الرجال اشنو غايوقع خرجو خدمو هزو ولادكم خليو الحيوانات بوحدها لاش صابرين للذل والضرب وتمارة علياش زعما

    ردحذف
  39. 0682290874 انا عنيت من العنف وتوجهت لشرطة وبعد ذلك قام بتهديدي ان لم اتنازل على شكايتي لن ينفق على ابنائي أتمنى ان تساعدوني

    ردحذف
  40. السلام عليكم انا امراءة معنفة من طرف زوجي بشتى طرق التعنيف انا وابنتي المريضة البالغة من العمر سنة و نصف اريد نجات من هذا الشخص المتوحش اريد مساعدة العاجلة هذا رقمي 0612939321

    ردحذف
  41. السلام عليكم ابنتي متزوجة مند عام ونصف وعائلة زوجها لا تعاملها جيدا يمارسون عليها العنف والتهديد ويمنعونها من المجيء لدينا وعندما أنجبت ابنها منعوا من زيارتها واغلقو أبوابها علينا وهي تتصل بنا مرة الشهر او شهر ونصف وتقول لنا اخرجوني من هنا قبل أن افعل شيء في نفسي والان منعتها من الاتصال بنا أرجوكم اوجدوا لي حلا قبل أن تضيع ابنتي هاذا رقمي 0677585353 عافكم الله

    ردحذف
  42. اختي وقعت بمشكل لقد استخدم شخص حساب مزور وقام بمواعدتها بالزواج و جعلها تتيق فيه الى ان ارسلت اليه صورها وهو الان يهددها و هي تفكر في الانتحار اطلب منكم المساعدة في اقرب وقت ابي سو يقتلها و انا اختها اصغر منها لا اعرف مادا يجب فعله ساعدووونيييييييييي

    ردحذف
  43. يهدها ةدو يطلب منها ان تنام معه ساعدوووني ارجوكم و ونحن عائلة محافظة

    ردحذف
  44. 0652348179 ساعدونيي في اقرب وقت ممكن

    ردحذف
  45. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في سداده؟ أنت
    أسفل ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    رفضك نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرض بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    التقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكن كذلك الاتصال لدينا رقم whatsapp +919538413928

    ردحذف
  46. أنها توفر المال الحقيقي للأشخاص الذين يتمتعون بإخلاص وصدق في حاجة إلى المال لشيء بعض الأغراض الشخصية والتجارية.
    يسعدنا أن نكون قادرين على تحقيق أحلامهم في أكبر قدر من المال الذي يحتاجه بالضبط. . أن تهمة لتكلفة المعالجة / نشأة
    يتم تأمين أموالنا وسيتم تسليمها التأمين أن حسابك المصرفي في غضون 48 ساعة تطبيقها.
    لوحة لنا الآن مع اهتمامك عن طريق e-mailplurlkualky789@gmail.com

    ردحذف
  47. أوو لا تحتاج إلى قرض عاجلاً؟
    هل تريد وضع حد للأزمة المالية الخاصة بك؟
    نحن شركة ذات سمعة طيبة في القرض الذي نقدمه إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قروض تجارية ، وجميع أنواع أسعار الفائدة على القروض بنسبة 2 ٪. نؤكد لكم أفضل الخدمات مع ضمان القرض. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني gujuyouriantuoihin3000@gmail.com

    ردحذف
  48. أقدم قروضًا وقروضًا تجارية وقروضًا دولية وقروضًا شخصية وقروض تعليمية حصرية أقدم قروضًا للشراكات إذا كنت حقًا بحاجة إلى قرض ، فاتصل بـ medrmhbestpolycorp@gmail.com

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  50. ارجوكم مساعدتي انا معنفا من ضرف زوجي وعند اين

    ردحذف
  51. ارجوكم ساعدوني. زوجي يضربني أمام ابنتي و جيراني. لا يعمل و انا اعمل خادمة. و اترك له مصروفه و اكله و لا يعمل ينام طوال اليوم في المنزل و عندما ادخل يضربني. اقول له سأذهب إلى الشرطة لياخدو حقي واطلب منه الطلاق او اطلق نفسي يهددني بالضرب و احراقي. ليس لي أحد سوي الله ارجوكم انا خايفة منه و لكن ليس لي من معين ساعدوني و انقدوني من هدا المتوحش. والجيران و ابنتي و الكل مستعد للشهادة. انا أريده ان يطلقني و لا يتعرض لي تانية. فأنا ابكي طوال اليوم و هدا رقمي 0622784156

    ردحذف
  52. عفاكم انا زوجي طردني وشوهني وضربني ودبا كالسا غير عند المحسينين عفاكم لقاو ليا شي حل هارقمي 0691720715عفاكم راه معندي تاحد كنتمني تلقاو ليا حل انا ولدي

    ردحذف
  53. تزامنا مع أزمة ڤيروس كورونا المستجد يأتي زوجي ليعنفني بشتى الطرق أمام أعين والديه وأمام طفلي الذي يبلغ السنتين من عمره في السابق كنت أذهب عند أمي لأنسا همي وغمي أما الان وفي ظل ما تعيشه بلادنا كباقي بلدان العالم لم يعد بامكاني الذهاب الى اي مكان لانسى كل ما أواجهه من عنف لفظي وجسدي ونفسي في وتهديدي بالقتل أمام الملئ ما عساي أن أفعل الان

    ردحذف
  54. انا سيدة من البيضاء لدي جارة تم تعنيفها من طرف ابن زوجها بسبب واحد هو انهم يريدون اخراجها وهي رفضت الخروج هل تنام هده السيدة المسنة في الشارع والمشاكل ان ابن الزوج ضرب السيدة ضربا مبرحا يصعب النضر اليها هي بالمشفي والشرطة لم يلقوا القبض علي هدا الشاب

    ردحذف
  55. السلام عليكم. اناشدكم إن تساعدوني في مشكلتي التي تتجلى في كوني أتعرض مرارا و تكرارا للعنف اللفظي و النفسي من قبل موظف تحت اشرافي و ذلك لمجرد ان أطلب منه القيام بمهامه علما انه معروف بسلوكه العدواني و غير اللائق . فقبل يومين تعرضت لاهانات بالغة من قبله و أمام بعض الموظفينْ، وصلت الي سبي و نعتي بأبشع ما يمكن أن تسمع الأذن. وحقيقة قمت بمراسلة مسؤوليي كتابة و بشهادة زملائي. انتظر قيامهم بالإجراءات اللازمة و موازاة مع ذلك ابغي مساعدتكم و توجيهكم، فهذا المشكل أصبح يؤثر علي نفسانيا بشكل كبير. شكرا علي ردودكم

    ردحذف
  56. السلام عليكم انا امرأة معنفة من طرف زوجي لقد ضربني بكل عنف و بدون رحمة وشتمني وانا ارجو منكم المساعدة وهذا هو رقم هاتفي 0772397021

    ردحذف
  57. السلام عليكم انا امرأة معنفة من طرف زوجي عندي زوج وليدات ودبا باغي يطلقني وبغيتكم تعاونوني معنديش باش نوكل محامي وهذا رقم هاتفي 0766247213

    ردحذف
  58. سلام عليكم انا إمرة معنفة من طرف زوجي كعنفني قدام ولدي خيفا ولدي يتعقدو بغي نطلقو عني 2 لولد سغير بغيت لحل الله يرحم لولدي

    ردحذف
  59. أنا إمرأة من الدار البيضاء عندي 4 وليدات أو راجلي كيعنفني أو هو جلس في دار أو معدنا منكل ملي دويت معاه ضربني أو شتمني أو كيهددني ب أنه غدي خسر ليا وجهي هاهو رقمي 0643811884

    ردحذف
  60. السلاااام عليكم.... شكراااا على مجهوداتكم أولا..
    و أطلب مساعدتكم لإبنة عمتي التي تتعرض مراارااا و تكرااارا للعنف من طرف زوجهاااا....مع السب و الشتائم وأخر مرة البارحة مارس عليها العنف بأقصى قوة حيت أثرت عن ذالك كسور و تشوه جسدي مما أدى من المرأة الهروب من المنزل و تركت إبنها الصغير و إلتجأت لبيت والديها المرجو المساعدة كي ينال المجرم حقه و هدا رقمي 0689769365

    ردحذف
  61. سلام عليكم انا راجلي عنفني و سب والشتم وجرى عليا خرجني انا ولدي ولحق عليا حتى عند وايديا عاود دربني عفاكم ساعدني الله يجزاكم بالخير وهدا رقمي 0693917372

    ردحذف
  62. عفاكم عوننو كنتعرض لعنف فاهد لحجر صحي ضرب جسدي ولفضي باغي جري عليا من دار انا ولادي 0607100848

    ردحذف
  63. سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته انا متزوجة ولي 7 ابناء اعنف دائما اريد اخد حقي في منزل و أطلق انا عملت في الفلاح طول حياتي هو كان في السجن بتهمت القتل. حياتي كلها عادب من الوقت الذي خرج من السجن اريد المساعدة في اخد حقي منه و الطلاق شكر. 0601611428

    ردحذف
  64. السلام عليكم ورحمة الله، تعرضتا للتعنيف أمام أعين أولادي من طرف زوجي بل و تجرأ على تعنيفهم أيضا لأنهم حاولو حمايتي، المرجو منكم التواصل معي و شكرا.

    ردحذف
  65. سلام انا جوجي عنفني وتركني في المنزل مع ابنتي الصغيره بدون مصروف

    ردحذف
  66. السلام عليكم انا لدي اخت خسرت شرفها وهي قاصر مع ابن جيراننا ولقد صورها صور فاضحة ضل يبتزها بهم الى ان بلغت 19 من عمرها فملت من ابتزازاته فقابلتهم بالرفض فارسل صورها الى العائلة منهم انا فقمنا بشكاية لدى الدرك فتدخلت العائلة وتفقو ان يتزوجها لكن عندما الغينا الشكاية لم يوفو بالوعد هل هناك حل

    ردحذف
  67. السلام عليكم لقد تعرضت إمرأة أعرفها إلى عنف المرجوا من منكم مساعدتنا فقد لجأت إلى الشرطة فلم تأخد لها حقها

    ردحذف
    الردود
    1. اختي هل تم الرد عليك من.طرف الجمعية؟

      حذف
  68. 0629057010هدا رقمي والمرجوا المساعدة

    ردحذف
  69. السلام عليكم اريد منكم اعانتي فقد طردني زوجي من المنزل في بداية الحجر انا وطفلتي ولا مصروف ولا سؤال انا ورضيعتي وبقيت عند اختي في بيتها والان يرفض عودي للبيت ويقول اذهبي للمحكمة حتى اطلق نفسي واسمح في جميع حقوقي،وهذا رقم هاتفي 0627521961 من فضلكم اريد المساعدة انا من الرباط

    ردحذف
  70. السلام عليكم أنا معنفة....كيف أتصل بكم

    ردحذف
  71. سلام هدا هاتفي0672549018
    اعرف امرأة تتعرض دائما للعنف من طرف زوجها والمشكلة أنه يمنعها منعا كليا من الخروج أو استعمال الهاتف

    ردحذف
  72. السلام عليكم انا عمري 15 سنة عقدت على شخص هذه 7 ايام لازلت بمنزل والدي لكن ساذهب مع زوجي في شهر 11 ارجوكم ساعدوني انا عمري فقط 15 عام تزوجت قصرا المرجو المسعادة

    ردحذف
  73. سلام عليكم انا انسانة كنحس بالقهرة والظلم كنتعرض العنف الجسدي والنفسي عييت وتقهرت بزاف ولادي تعقدو المشكل انا فمدينة غير مدينتي بعيدة بزاف على أهلي ظلمني حيت معنديش فين نمشي سعدوني صحتي تسلات اليوم ضربني الجنبي مكنقدرش نتنفس بديك الضربة عييت سعدوني الله يجزيكم بخير

    ردحذف
  74. السلام عليكم انا تعرضت العنف من طرف الزوج ديالي مرارا وتكرارا لفضي وجسدي ودبا صافي عييت وبغيت منكم توجهوني وتساعدوني 0777377238

    ردحذف
  75. السلام عليكم انا واسرتي مكونة من امي المسنة المريضة وابنتي واخواتي البنات نتعرض مايقارب سنوات للعنف اللفظي وسبب والشتم وأحيانا إلى العراك دفاعنا عن سكينة البيت واحترامنا لامنا المسنة المريضة تقريبا مقعدة
    في احد المرات افتعل شجار معنا أدى إلى كسر زجاج الباب واتصلت بالشرطة أخذته للمستشفى وبعد كم اسبوع خرج دون اتمم علاجه
    مايقرب شهر نعيش في جحيم كل يوم سكر وصراخ وتهديد
    دون مراعاة للأم المسنة والجيران
    معاناتنا تحتاج إلى مجلد حتى استطيع كتابتها ارجو منك مساعدة
    نريد علاجه من الإدمان
    وشكرا لكم

    ردحذف
  76. السلام عليكم ممكن رقم الهاتف.جزاكن الله خيرا.

    ردحذف
  77. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء شركة؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا +917795329014

    ردحذف
  78. كيف حصلت على قرضي؟ تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا فاطمة بالاسم. من دبي. أنا هنا لأوصي بجهود شركة صن شاين للإقراض، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد بقيمة 300000 درهم إماراتي وبمجرد اتصالي بشركة صن شاين للإقراض يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ويوم الجمعة من الأسبوع الماضي، حسنًا، لقد تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبوظبي التجاري (ADCB)) يفيد بأنه يقومون بتحويل الأموال إلى حسابي البنكي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بشركة Sunshine للإقراض عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك لقد حصلت على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو واتساب: +919233561861.

    شكرًا

    ردحذف
  79. خدمة العملاء الممتازة. لم أضطر أبدًا إلى الانتظار طويلاً للحصول على شخص ما. لقد أجابوا على أسئلتي بسرعة وكانت العملية سلسة وبسعر تنافسي. أوصي بهم بشدة بناءً على تجربتي! 5 نجوم! فقط شكرًا جزيلاً واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 درهم إماراتي. شكرًا جزيلاً لمؤسسات الائتمان القروض: يمكنك الاتصال بهم على WHATSAPP: +393512640785
    واتساب : +393512114999
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  80. عندما كنت بحاجة إلى المال، ذهبت إلى الويب ووجدت شركة رائعة جلبت لي المال في حوالي ثلاثة أيام، ثم بعد حوالي عام تم الاتصال بي مع عرض رائع آخر المزيد من المال بسعر فائدة رائع. لقد كنت عميلاً منذ أكثر من عامين، وتمكنت من إرسال أطفالي إلى الكلية وبدأت مشروعًا تجاريًا جديدًا، مما أدى إلى تحسين تصنيفي الائتماني. كما تمكنت من الاهتمام ببعض حالات الطوارئ غير المتوقعة. كان الأشخاص الذين قابلتهم مهذبين للغاية ومتعاونين وأرادوا مساعدتي في أسرع وقت ممكن. لقد شرحوا كل شيء بوضوح وأرسلوا لي الأوراق عبر البريد الإلكتروني خلال ساعة. لقد حصلوا على قرض بقيمة 10000 دولار في حسابي في غضون يومين. أوصي بشدة بمؤسسات القروض الائتمانية عبر WhatsApp: +393512114999. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) واتس اب: +393509313766. أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016