-->
جمعياتنا جمعياتنا

الجمعية النسائية لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل (AFLCVF) - معلومات الاتصال و اهداف الجمعية



أهلا و سهلا بكم متابعي مدونة جمعياتنا دليلكم للجمعيات المغربية، مقال اليوم حول جمعية مغربية لمناهضة العنف ضد المرأة. و هي الجمعية النسائية لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل (AFLCVF

تعمل الجمعية على تعزيز الحقوق والمصالح الاستراتيجية للمرأة و ضمان كرامتها وسط المجتمع المغربي ، و من بين أهدافها الرئيسية هي:

1 - الدفاع عن حقوق المرأة وتحسين ظروفها في كل المجالات استنادًا إلى مبدأ المساواة بين المرأة والرجل.

2- العمل من أجل تغيير القوانيين التمييزية ضد المرأة باستعمال بند المساواة في الاتفاقيات الدولية.

3- مناهضة كل أشكال العنف ضد المرأة.

4- الحفاظ على حقوق المرأة وترويجها كحقوق معترف بها عالميًا

5- الدفاع عن حقوق الطفل.

و للاتصال بالجمعية النسائية لمناهضة العنف ضد المرأة و الطفل إليكم بعض  وسائل الإتصال بالجمعية 

معلومات الإتصال : 

البريد الإلكتروني : aflcvf_safi@yahoo.fr

الفايسبوك : 

و أخيرا أصدقائي نذكركم انه يمكنكم البحث في أقسام مدونة جمعياتنا للبحث عن أي جمعية تبحثون عنها أو ضعوا سؤالكم في تعليق و سنجيبكم.

  1. عفكم لما عونوني انا ام عازبة عندي ولد وبابات ولدي محرر فيا العيشة ديما انا مبقيتش بغيت نرجع نعيش معاه اوهو ديما كتهدد عليا انا دبا جلسة مع درنا ولكين هومة بغوني نرجع عندو عفكم لما عونوني بغيتو يبعد مني انا دبة كنخف نخروج من دار

    ردحذف
  2. bonjour
    la plupart des femmes ne connaissent pas leur droit et aussi leur devoir; je pense qu'il faut commencé par ca ...leur apprendre ...pour qu''elle ne aillent pas droit au mur.

    ردحذف
  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوم الإثنين 2/08/2021 تعرضت زوجتي للعنف من طرف أخي الذي يقطن معي في نفس المنزل و هذا العنف الذي هو الظرب على مستوى الظهر و الأكتاف و الأفخاض و الرأس و الأنف و هناك آثار على جسم زوجتي و انا إتجهت إلى الله و إليكم أطلب المساعدة أرجوكم

    ردحذف
  4. مقر السكن سيدي رحال الشاطئ حي الشرف انا المسمى خالد رشيدي

    ردحذف
  5. 0696089368 هذا رقم الهاتف

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا لدي اخت تعرضت للإغتصاب في سن 16 ونحن رفعنا دعوة فدخل المغتصب للسجن مدة 6 أشهر ودفع كفالة وخرج سراح مؤقت يحاكم وهو خارج السجن ومع الوضع الوبائي تؤجل المحكمة الموعد والآن المحامية لا ترد على اتصلاتنا هل يمكن للمحامية أن تسحب الشكوى من دون علمنا أو اللعب بالملف
    وهل يمكن أن أعرف إن كانت الدعوة لازالت جارية بعد وكيف

    ردحذف
  7. السلام عليكم أنا فاعلة جمعوية تعرضت للتمييز لكوني المرأة الوحيدة داخل المكتب وهادشي أثر عليا نفسانيا وحطمني أرجو المساعدة

    ردحذف
  8. السلام عليكم اريد رقم هاتف الجمعية من فضلكم شكرا

    ردحذف
  9. المرجو منكم رقم او عنوان جمعية حقوق المرأة المعنفة باكادير

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016