-->
جمعياتنا جمعياتنا

جمعيات مغربية لمساعدة النساء : جمعية كرامة



 السلام عليكم ، في إطار تقريب الجمعيات المغربية من المجتمع لتسهيل البحث عليكم و مساعدة كل من يبحث عن جمعية مغربية في مختلف المجالات، و في مقالة اليوم سنعرفكم بجمعية من جمعيات مغربية لمساعدة النساء و هي جمعية كرامة لتنمية المرأة.

جمعية كرامة لتنمية المرأة هي جمعية مغربية و منظمة حقوقية نشيطة غير هاذفة الربح تنشط بمدينة طنجة  لمساعدة النساء في وضعية صعبة.

جمعية كرامة من الجمعيات النسائية التي ساهمت في حل العديد من المشاكل الاجتماعية والنفسية، وبنائها لمراكز اجتماعية وتعليمية واقتصادية خاصة بالأسرة ومشاكلها.

تلعب جمعية كرامة دور الوسيط في قضايا الأسرة سواء التي عرضت على المحكمة أو التي لم تعرض أو التي في طريقها إلى العرض، لتعميق البحث و إرشاد المحكمة .

كما تسعى الجمعية لجمع الشمل بين الأسر للم الشمل و الصلح الذي لا يضر أي طرف مشتكي  و لا يخترق للقوانين الدولية المتعارف عليها .

و سائل التواصل بالجمعية :

المقر الرئيسي لجمعية كرامة لتنمية المرأة يقع في مدينة طنجة و هذا هو العنوان : شارع فاس العمارة 160 الطابق الاول الرقم 63 زنقة الزيزفون تجزئة النرجس طنجة

الهاتف : 05- 39 31 54 30 // 05- 39 32 19 87

البريد الإلكتروني :karamatanger@hotmail.fr

الفايسبوك :  جمعية كرامة لتنمية المرأة 

للمزيد من الجمعيات المغربية سواء جمعيات حقوقية ، جمعيات نسائية ، جمعيات خيرية ، منظمات و جمعيات دولية ، مدونة جمعياتنا تقترح عليكم دليل الجمعيات المغربية لتسهيل البحث عليكم ، يمكنكم زيارة المدونة و البحث عن أي جمعية من خلال مربع البحث أو من خلال أقسام المدونة . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016