-->
جمعياتنا جمعياتنا

جمعية إتحاد المرأة المغربية - مركز خديجة أهليل للإستماع و التوجيه


جمعية إتحاد المرأة المغربية هي جمعية تهتم و تدافع عن حقوق المرأة المغربية و خصوصا النساء المعنفات ضحايا العنف الزوجي و الأسري و غيره، جمعية نشيطة مقرها بالدار البيضاء بمنطقة سباتة ، تخصص مركزا يسمى مركز خديجة  أهليل للإستماع و التوجيه و الارشاد القانوني و الدعم النفسي مخصص لإستقبال النساء و الفتيات و الأطفال ضحايا العنف، يستقبل المركز العشرات من النساء المعنفات و الفتيات و الأطفال للإستماع و التوجيه و تقديم الدعم النفسي لهم، و تقوم الجمعية بدور الوساطة العائلية لإصلاح ذات البيت و ترميم ما يمكن ترميمه تفاديا للتشتت الأسري و الطلاق  و خصوصا بين الأزواج و إن وصل الأمر لطريق مسدود فالجمعية تتكلف بكل المصاريف و الاجراء ات الإدارية و القانونية ليأخد القانون مجراه و يأخذ كل ذي حق حقه

رئيسة الجمعية : خديجة أهليل
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

الهاتف :  70 34 08 12 06

عنوان الجمعية : 
                    جميلة 7 39 أمام مقاطعة 61 واد الذهب سباتة الدار البيضاء

الفايسبوك :
                https://www.facebook.com/ahlilkhadija/

البريد الإلكتروني : 
                         Union-maroc@yahoo.fr


شاهد بالفيديو تفاصيل و معلومات الجمعية :


ان كنت تبحث عن جمعيات مغربية  فهنا في

 مدونة جمعياتنا نخصص دليل الجمعيات

 المغربية لتسهيل البحث عليكم و تقريب

 جمعيات المجتمع المدني بالمواطنين، ان كانت

 لكم أية إستفسارات أو طلبات فنحن دوما في

 الخدمة  فقط يمكنكم الإتصال بنا أو ترك تعليق

 في صندوق التعليقات أسفله و سنوافيكم

 بطلبكم و إستفساركم  

دليل الجمعيات المغربية :
  1. خديجة اهليل ما هي الى لصة نصابة داتلي رزقي اشمن استماع بالمجان فتحت الدوصي ب 300 درهم عاد قابلاتني ومن بعدها د100 للعون باش يديلي دوصي ود500 باش تجيبلي بزربة شكاية من وكيل الملك وفي الآخر بغات 5000درهم للمحامي دولة السرقة والنهب في اموال الشعب انا دعيتها او عندي جميع الدلائل

    ردحذف
  2. شفارة هده الجمعية اقسم بالله حتى نصابة هي و زوجها بكار طارق

    ردحذف
    الردود
    1. شفارة الله ياخد فيها الحق مشيت عندها نبضات عليت

      حذف
  3. ممكن العنوان ؟ وشي روبير(حداياش؟)

    ردحذف
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا أمينة من دار البيضاء عاكوم عونوني نقدوني من وحد شمتا محرر عليا عيشتي انا والدي 0622896281

    ردحذف
  5. خوتي شوفو الضلم البنت ماتت نفيسة عندها 21 عام يتيمة الأم والأب ما كاملش شهر باش ولدات الرضيع عندو 18 يوم راجلها ضربها وعنفها ودفعها على جاج وضربها بالكابلي ديال ضو وتقطعو ليها العروق وجاها نزيف وداها فموطور مع 5 ديال الفجر نهار الأحد 22 شتنبر ولاحها فالمستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية بلا حضور الشرطة والاسعاف وقاليهم طاحت و مشا خلاها حتى سولات عليها ختها وجاوبها هو مكيخليهاش تهدر معاها ومنين مشات عندها لقاتها ملاوحا 3 أيام ومعندهاش باش تعيط لحد وهو مشا تيسكر كل نهار حتى مشات عندها ختها من أزرو حتال رشيدية لقاتها فغيبوبة والأطباء دخلوها يجمعوليها العروق خرجوها فغيبوبة والبنت مااااتت مكرفسة ومعدبة والشرطة واققة معانا ودايرة خدمتها ولكن عائلة راجلها متعنية بالفلوس وعندعم نفود فمدينة الرشيدية كنتمنى الرأي العام والقضاء ياخد حق هاد البنت اليتيمة ونفيسة خلات 3 ديال الأطفال بغينا حقها يتخاد تعنفات وعدبهااااا وهي نفيسة حتى ماتت الله يجازيكم بخير عاونونا ناخدو حق هاد البنت ويوصل صوتنا لجمعيات حقوق الانسان وجمعيات ضد العنف
    رقم أختها : 0641171297

    ردحذف
  6. أنا فاطمة من الدار البيضاء عندي مشكله مع رجلي معنفني انسانيا

    ردحذف
  7. انااسم امينة هدا وحد السيد تكريس علي هووزوجته ودربني الراس سبيلي جرح عميق مشيت عند الدرك ومدارس معه والو ودفعت شكلي لوكيل ومدارو معاه حت شحاتة هذا شئ دارة علية شهر 10ايام بغيتكم تورون اشندير

    ردحذف
  8. انااسم امينة هدا وحد السيد تكرفس علي هووزوجته ودربني الراس سببلي جرح عميق مشيت عند الدرك ومدارش معاه والو ودفعت شكاية لوكيل الملك ومدارو معاه حت شحاجة هذا شئ دازة علية شهر 10ايام بغيتكم تعاونوني

    ردحذف
  9. سلام انا شيماء من تمارة عندي 3 دوليدات اراجلي كيدربني بلكابلي اقطع ليا شعري بلموس ازوق ليا حالتي بلكابلي ديال ضو مع لبارح مع 2 دليل شد لموس وبقا كيتقب فيا املي عيت لبوليس ݣالو ليا حنا جايين اماجاوش اصباح دخلني لطواليط اوكب عليا لما بارد

    ردحذف
  10. بغيتكم تعاونوني الله يجازيكم

    ردحذف
    الردود
    1. انا عائلة راجلي خادوه صحا.هو مريض نفسي .جراو عليا ماتنشوفوش دابا 8ايام بغيت عفاكوم تعاوني قلبي تيتقطع على راجلي حنا 10سنين متزوجين عانوني

      حذف
  11. انا صبرين من الدارالبيضاء عمري 23سنة كنت متزوج كانت حياة ديالي عذاب عندي بنت صغير سميتها فردوس كان عندي مشاكل انا طلقة من راجل لكن لي اسف لقد توفي في حادت هو في طريق شغل في شهر فبراير نهار 28 لكن انا لا اشتغل ليس عندي ما اشتري ابنتي عندي سوي الله انا صغيرة انا ابنتي لكن لا اعرف ماذا افعل في حيات لا اعرف كيف أتعامل مع ابنتي هي كل دقيقه تقولي اريد ابي لم اسمع ابنتي تريد ابوها انا اتعذاب انا في حيات متل ظلام اعيش في نهار انا في ظلام لان لم اصدق ان هي حياتي سعادتي وضحكتي راحت انا اتنفس ولا اعرف اظحك كي اشرقني اهلي اظحك لكني انا من ذاخل قلبي نار والله ان بكتب لكم رسالتي انا لا اعرف ماهو هدفي ماهو مستقبل ابنتي انا لا أشتغل اخاف من مجتمع قاسي لذي يجرح ابنتي امي اخي هم لي بيصرف عليها انا امها لكني لا افرحها بي اي شي اريد منكم مساعدتي انا ابنتي عمرها عامين وتسعة شهور انا اطلب منك مساعدتي شكرا لك ربينا يوفقنا جميعا.

    ردحذف
  12. انا من مدينة تمارة مشكلتي مع الزوج ديالي كيعنفني لفضيا وجسديا

    ردحذف
  13. Slm ana 3andi mochkil m3a rajli bara ntele9 meno 3andi 2 bnate kit3eda 3liya kisker wiki ytkarfese 3liya ou la mesrouf la hna Barini ntal9o ana 3awnouni ma3andi tahad ou makhdamche

    ردحذف
  14. Slm hna 3dna machakil m3a baba sma7 fina m3tinax 79na ana wkhti mrad 3dna 2i3a9a 3mro 3tana masarif dyna sama7 fina

    ردحذف
  15. السلام عليكم تخية طيبة أنتم تظافعون عن المرأة هذا جيد هل يتم الدفاع عنها لتأخذ حقها من الظالم أم لتأخذ حرية وتتعرى وووو؟عندي قضية خطيرة بنت محتجزة في دار إبيها ممنوعة من الزواج بسبب شخص له نفوذ ومال يمنع أي خطيب تقدم لها ويهدده بالقتل ووو وهي تكرهه وتفضل الموت على الزواج منه عانت لمده خمس سنوات ومازالت وستبقى للأبد ان لم يكن هناك تدخل لجهات نافذة لتخليصها منه وأخذ حكم يقضي بعقابه والابتعاد عن طريقها وهي اصبحت مريضة نبضات قلبها تضعف واصبحت مكتئبة فهل ممكن تاخد حقها

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016