-->
جمعياتنا جمعياتنا

رقم هاتف جمعية العنف ضد المرإة



 السلام عليكم و رحمة الله أهلا بكم أعزائي متابعي مدونة جمعياتنا ، نظرا لكثرة الطلبات و الأسئلة التي توصلنا على البريد الالكتروني حول رقم هاتف جمعية العنف ضد المرأة قررنا أن نجمع لكم أهم الجمعيات النسائية التي تنشط في مجال الدفاع عن حقوق المرأة و مناهضة العنف ضد النساء , نظرا لتفشي هاته الظاهرة في مجتمعنا المغربي فكل يوم تصل طلبات من نساء معنفات سواء من أزواجهن أو من الغرباء أو في مقر العمل، و لتسهيل الأمر عليكم نضع بين أيديكم مختلف الجمعيات المغربية النسائية من مختلف المدن المغربية ، يكفي الضغط على اسم الجمعية المبحوث عنها الذهاب مباشرة إلى صفحة الجمعية في مدونتنا لتجدوا كل معلومات الاتصال، الهاتف، العنوان ، البريد الالكتروني و كل المعلومات حول الجمعية : 

الموضوع : رقم هاتف جمعية العنف ضد المرأة 



جمعيات محاربة العنف ضد المرأة  :

* الجمعية النسائية لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل (AFLCVF) - معلومات الاتصال و اهداف الجمعية

* الجمعية المغربية لمناهضة العنف ضد النساء الهاتف و العنوان

جمعيات مغربية لمساعدة النساء

 * جمعية إتحاد المرأة المغربية - مركز خديجة أهليل للإستماع و التوجيه

* مركز تضامن للاستماع والتوجيه القانوني لنساء ضحايا العنف

* مركز نجمة للنساء ضحايا العنف centre nejma

* جمعية التضامن النسوي بالدار البيضاء ASF

* الجمعية الديموقراطية لحقوق النساء ADFM

* الجمعيةالمغربية لحماية العنف ضد المرأة مركز استماع وتوجيه للنساء ضحايا العنف

فدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة FLDDF

* منظمة بلا حدود الانسانية لحقوق ورعاية المرأة والطفولة ودوي الاحتياجات الخاصة OSFHP

* جمعية الاتحاد النسوي لتنمية بتمصلوحت

* اتحاد العمل النسائي

* جمعية البتول لرعاية الفتاة والاسرة مكناس‏

* جمعية المرأة المتوسطية ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

 

لا تترددوا في طرح تساؤلاتكم في ركن التعاليق لنلبي طلبكم ، مدونة جمعياتنا في خدمتكم ذائما ، نقدم لكم دليل الجمعيات المغربية لبحث عن جمعياتكم فقط إبحثوا في القائمة المنسدلة عن نوع الجمعية التي تريدون  . دمتم بألف خير و شعارنا دوما لا العنف ضد المرأة .


  1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته تمن ساعدوني انا عندي جزوج دامن يقول ليك تعملي مثلي يقول لي تكلو معي رمضان تعمؤلي لي قلو ليك عليه ولا ما راح تروحي في حياتك انا ما عندي اب ولا اخ اخت... بدي اش اعمل انا مرضت نفسيتي

    ردحذف
    الردود

    1. سلام عليكم ورحمة الله تعالي
      لمهيم انا غدي نختاصر ليكم
      انا تعرفت على وحد لبنت احكات ليا كلشي ضروف لي كت عيشها مع وليديها هي مزالة قصيرة اواليديها باغين يزوجوها بزز منها اهي مصرة باش مدزوج بديك سيد لمهيم هي كت قاوم بما امكن ولكن كي ضغطو عليها بزاف اكي ضربوها اليوم سبت عندها لخطبة ديالها اجاو عندهم حتا عائلة لعريس باغين يديوها انا صونات ليا ولكن مكملات معايا لهضرة او اخر هضرة قالت ليا هي " قالت والله ازوجوني بيه حتى نقتل راسي" بحال هاكا قالت ليا لاي جزيكم بالخير لاما عتقو هات لبنت
      اهادا لهاتف تاعي
      0632937793

      حذف
    2. سلام أنا محتاجة المساعدة أنا عندي اختي عندها مشاكل كبيرا مع زوج ديالها لي كيتهمه بالخيانة + العنف الجسدي والجنسي
      عيشة معه فالجحيم + تهديد ديالو بالقتل أزيد أزيد كنتمنا منكم تساعدونا هدا رقم الهاتف ديالي
      0600110631

      حذف
  2. انا بحاجة مساندة من جمعية للعنف ضد النساء بمدينة سلا أو الرباط ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
    الردود
    1. سلام حتي التي شي جمعية تانى محتجة

      حذف
    2. ارجو التواصل معي

      حذف
    3. احتاج مساعدتي أتعرض للتحرش والتهديد

      حذف
  3. عفكم بغت شي خمعية فاس تعوني رني دقت كع بيبن توحد متفتح في وجهي رجلي مفرعن علي وقهرني بدرب

    ردحذف
  4. الله يخليك بغيت جمعية تعاوني في الدار البيصاء انا صحية عنف زوجي ماديا و معنويا

    ردحذف
  5. Slm ana hajar mn rbat 3ndi 2 awlad wahd 3ndo 6 xhor wahd 3ndo 5 snin ana mab9at 3ndi fin nmxi la3a2ila lathaja bahom t5ala 3lihom 3am onas lamsrof lathaja ghbar kaysrfo 3liya Nas mohsinin daba mab9at 3ndi ladar lathaja fin nkon ana owladi 3afakom 3awnoni ibxi jam3iya litkon bwlidati lihoma aham fhayti lah ijazikom bl5ir hada ra9m dyali 0621934456

    ردحذف
  6. سلام عليكم فاعل خير كين واحد سيدة من مدينة قلعة مكونة 32سنة ام لثلاثة اطفال تعرضت للعنف من جميع الجهات و طرت انها تهرب بروحها وزوجها ختارق القنون وتزوج عليها بدون علمها لدرجت طلبت طلاق الشقاق وبغات جمعية تعاونها هادا الرقم ديالها +212 678-717812

    ردحذف
  7. Salam ana mazwaja modat 8 ans daba zawj dyali khadam 9obtan bahri moda 6 sanawat o howa fi bhar kiji nhar fi modat 40 yom o sbart m3ah hta w9af 3la rajlih bdit m3ah men ziro makan 3ando walo db dima ki3anafni o kansmah kidrabni 9odam wladi dima layh lia hwiji majari 3lia ana wladi kankheroj 0 dh la likoch la walo makisawalch fina bilmara 3andi 2 wlidat db had moda dyal corona howa barak makhadam dawaz 3lia had 2 ans kahla db ana mab9itch 9ada nsbar 3it dima darb o sab o chatm makihtaramnich dima dayr lia choha 9odam jiran ldarajt kidakhlo ba3d marat db bghitko t3awnoni otwa9fo m3aya lah rham lwalidin ma3andich fin ghanskon ana wladi tahad maghaybghini bihom ana man9darch n3ich bla bihom db nafsia dyali mdamra hit xaldi 3ando 7 ans khedah lia babah o tfa tlfn o makininch fi dar ma3arfa hta khebar 3la waldi wlh makan3as ola nchofo 3awnoni

    ردحذف
  8. سلام عليكوم انا حالتي حالة ربي لي عالم بيا بغيت لي علوني انا وبنتي معندي حد بغيت نحمي بنتي انا راجلي تكرفس عليا او توجهت القانون ولاكين لا رد عيت بغيت غير فين نكلس انا وبنتي غير بينما نخدم

    ردحذف
  9. الله يخليكم بغيت رقم هاتف وعنوان جمعية نفوس التي تعنى بضحايا العنف النفسي في العمل

    ردحذف
  10. السلام عليكم اخواني اخواتي بغيت رقم ديال شي جمعية لحقوق المرأة ضد العنف بطنجة راجلي انسان كاذب بزاف وكيضربني وانا حامل بطفل وكنتعرض الجوع والحبس داخل المنزل ديالي وكيمثل امام العاءلة ديالي انه الرجل الصالح كيبان قدامهم كيعاملني وبيناتنا كيتكرفص عليا عيت عافاكم عاونوني بشي حاجة جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  11. سلام عليكم فاعل خير كين واحد سيدة من مدينة تارودانت 32سنة ام خمسة اطفال تعرضت للعنف من جميع الجهات و طرت انها تهرب بروحها وزوجها ختارق القنون وتزوج عليها بدون علمها لدرجت طلبت طلاق الشقاق وحرمها من اولادها وبغات جمعية تعاونها هادا الهاتف 0677182578

    ردحذف
  12. عافاكم عونوني راجلي قتلني عصا و أنا حاملة كولي ردني دمايات

    ردحذف
    الردود
    1. ارسل رقمك ساتواصل معك

      حذف
  13. سلام عليكم تعدى عليا الرجل وسب والدة ديال وانا ازمتك وفاتح وكيهددني عونني الله يخليكم نطلاق في اقرب وقت انا في سلا

    ردحذف
  14. السلام اعليكم عفاكم بغيت نستاشر معاكم كفاش ندير مع الراجل 25عام تاع زواج وكايعنفني وكيضربني كدام ولادي مساكن من الصغر وانا صابرا على ولادي مابغيتهم يضيعو حتى تعقدو مساكن دبا ولا ت عندي 43عام وباق كيضربني اليوم ضربني وقجني على اتفه الاسباب فكني فيه غير ولدي اما كان غايصفيها ليا ملي فكني ولدي ضار ليه حتى هو كيضبو فبلاصتي عفاكم باش تنصحوني انا فاكادير دعيتو الله

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم انا بالبادية رجلي كدربني وكيجري علي اناولادي نصحوني اش ندير

      حذف
  15. هدا رقمي 0678096572

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا راحلي كيعنفني انا و. ولادي البارح كان باغي يدبحني فوكوني غي الناس و دبا بغيت جمعية انا كاينة في الجديدة

    ردحذف
  17. سلام انا محتاجة مساعدة من شي جمعية من مكناس انا سكينة عمري 21 السنة ضحية زواج فاشل والعنف وعندي معاه بنت بغيت شي جمعية تاصل بيا وتصمع اليا نمرتي 0715132960

    ردحذف
  18. سلام عليكم ورحمة الله انا إمرأة معنفة رجلي تعد عليا او انا بغيت حقي عائلتي قيقولو سكتي صبري ولكن أنا صبرت على كلشي الخيانة الكذب بزاف العنف لفظي ولكن ضرب لا لا لا عفكم انا خصني جمعية تعوني غي بش نجيب حويجي أو حويج بنتي قرارت منرجع قرأت نخدم على راسي بش ديما نرفع راسي قدم لبنيت ديل انا تأذيت بزاف صبرت مفيه الكيفيا ممكن جمعية من طنجة توصل معا وشكرا

    ردحذف
  19. السلام عليكم
    الله يخليكم انا متزوجة وعندي ولد عمرو ستة أشهر ونصف وعايشة فالمشاكل مع راجلي اتيفرض عليا نمشي لدارهم دائما وديما تتسمع الهضرة فدارهم متيصرف غليا موالو وكل واحد فدارهم دلير فيا حقو امنقدر نتناقش معاه فحتى حاجة ونهضر ينوض يضربني وتيهددني هو ومو بلي غياخدو ليا ولدي ومازال محطش ليا ولدي فالحالة المدنية انا باغية نطلق ومعندي فين نمشي لاانا لاولدي أمني تنهرب تينوض يتعرض لخوتي ويمشي لدار جدة يبدا يغوت ويعاير ويسب فيهم انا تقهرت هذا الله الله يخليكم عاونوني

    ردحذف
  20. الله اجازيكم بالخير إلى متعانوني زوج ديال لهوا فالاصل وحش ماشي زوج كيتعدى عليا هوا والعائلة ديالوا دائما كيعنفني وشتمني بنتي عندها بحرى عام اكيضربها مكنقدش ندوي إلى دويت كيقتلني عصى عيت كون ماشي بنتي كون درت شي حاجة فراسي صابرة غير على قبلها عافاكم عافاكم عافكم عاونوني اوقفوا معيا ساعدوني ساعدوني وقفوا معايا الله ازيدكم من عندوا إلى متعاونوني غا على وجه ديك لبنت لبقى غير ملاك

    ردحذف
  21. سلام عفاك بغؤت نتواصل معاكم صراحة ان موشكيل ديالي ماشي عنف وانما هو خلاني ندخل اكتأب كبير بسباب العنف وبغيت شي مؤسسة فمدينة وجدة

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016