-->
جمعياتنا جمعياتنا

جمعية البتول لرعاية الفتاة والاسرة مكناس‏


http://jam3iyatona.blogspot.com/

جمعية البتول لرعاية الفتاة والاسرة مكناس‏ هي جمعية مغربية مقرها بمدينة مكناس تهتم بشؤون الفتاة و المرأة المغربية والاسرة شعارها من اجل امراة مكرمة، تنمية اصلية و اسرة متماسكة

معلومات الاتصال بالجمعية :

 جهة الإشتغال : مكناس

الهاتف : 0535450929


البريد الالكتروني : elbatoule2009@hotmail.com


الفايسبوك : https://www.facebook.com/elbatoul.org/

للمزيد من الجمعيات الحقوقية، النسائية و الخيرية و جمعيات أخرى نوفر لكم 
دليل الجمعيات المغربية لتسهيل البحث عليكم في الحصول على معلومات و عنواين و
جهات الاتصال للجمعيات المغربية النشيطة، كما يمكنكم الإتصال بنا دوما للإستفسار 
و للطلن و نحن دوما في خدمتكم فقط يمكنكم مساعدتنا بمشاركة مدونتنا مع أصدقائكم 
و جمعياتكم الصديقة فهدفنا هو خدمتكم و تقريب جمعيات المجتمع المدني للمواطنين و 
إشهارها .
  1. انا سيدة أبلغ من العمر 36 عاما متزوجة ولدي طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام اعاني من استمرار المشاكل مع زوجي ولم أعد أستطيع البقاء معه لأنني لم أعد قادرة على الصبر، طيلة هذه الأعوام صبرت فقط من أجل ابنتي ولأجل ليس لي أي مكان يعوضني، والدتي متوفية منذ 19 عاما وتركت خلفها 3 صبيان أكثرهم كان يبلغ 9 سنوات واصغرهم سنة واحدة و 4 أشهر وتكفلت برعايتيتنا اختنا الكبرى في بيتها وأبي الآن شيخ كبير مازال يسكن في بيت اختي ولا أستطيع أن أعود مرة أخرى لأحملها مسؤوليتي من جديد وانا الان مصابة باكتئاب حاد ومريحة من جراء هذه المشاكل مع زوجي وتعبث أريد أن استرد عافيتي من أجل ابنتي ومن أجل والدي لذالك ابحث عن جمعية يمكنها ايوائي حتى أتمكن من تسوية وضعي الاجتماعي مع العلم أنني متوفرة على دبلوم في الإعلاميات و مستوى السنة الثانية جامعي تخصص جيولوجيا. لكن الآن أحس أنني فقدت الثقة بنفسي و مريضة إلى درجة لم أعد أقوى على عمل حتى أبسط الأعمال. رجاءا ساعدوني جزاكم الله عني كل خير لم أعد أستطيع التحمل .

    ردحذف
  2. هذا هو بريدي الإلكتروني : omohibamoslima@gmail.com

    ردحذف
  3. هل لديكم تدخلات في قضايا المحاكم و الدعاوى القضائية للمغلوبين عن امرهم جزاكم الله خيراا lherchiikram18@gmail.com

    ردحذف
  4. اسمي المستعين بالله مصطفي اسكن انا وعائلتي في براكة قزديرية متكونة من تلات افراد في مدينة مكناس عنوابي شارع حجاوة برج مولاي عمر بجانب فران عبد القادر اسكن على ضهر الفران اني اطلب الله اولا من قبل كل الشيء ومنكم ان تساعدوني جزاكم الله خيرا والله لايضيع اجر المحسنين رقمي هو 0646515480

    ردحذف
  5. السلام عليكم صوفيا من مكناس عمري 37 سنة متزوجة وام ل4 اطفال مصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم الحاد لكن زوجي مل من مرضي و شراء الادوية والمشاوير الى طبيب القلب وغيره... وقرر التخلي عنه والزواج ثانية كي يعيش حياته مع العلم اني يتيمة وليس لي اخوة وليس لي احد الجا اليه سوى الله سبحانه وتعالى فهل اجد من يساعدني. وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  6. انا صوفيا من مكناس صاحبة المقال اعلاهلقد نسيت ان اكتب رقم الهاتف فرقمي هو 0662189753 و شكرا

    ردحذف
  7. أنا إسمي هنية عمري 45 عام تعدا عليا رجل هوا أموه وتكرفص عليا أنا كنطلب غير حقي لاه إرحم لولدين عونني0610016350

    ردحذف
  8. سلام عليكم نحن اسرة معوزة اب لطفلين بدون عمل المرجو مساعدة للا ستفاذة من برنامج اوراش 2023 فلا معين لنا نسكن في كراج لا نملك اي عقار .هذي4اشهربدون عمل سبق ان اشتغلت كحارس ليلي. جزاكم الله خيرا وضعيتنا هشة
    اسمي يونس من مكناس 0605898606

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جمعياتنا

2016